«KIB تكافل» استعرضت وثيقة تأمين «المهن الهندسية»

عقدت شركة الدولي للتأمين التكافلي «KIB Takaful» بالتعاون مع اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية في الكويت ندوة افتراضية (أونلاين) عبر برنامج «زووم» للتعريف بوثيقة تأمين أخطار المهن الهندسية وشروطها وتفاصيل التغطية وسقوف التعويضات.

في البداية الندوة، رحب رئيس اتحاد المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية م.بدر السلمان بأعضاء الاتحاد في هذه الندوة الافتراضية، بالتعاون مع شركة الدولي التأمين التكافلي KIB من أجل التعريف بأنواع التأمين الضروري في المكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية فيما يتعلق بوثائق التأمين المهني وخاصة الأخطاء المهنية وفوائد هذه الوثيقة.

وقال م.السلمان: إننا سنمضي في استقطاب المزيد من الخدمات للإخوة أعضاء الاتحاد وتحقيق الفائدة المرجوة لهم سواء من قطاع التأمين أو في القطاعات الأخرى وخاصة المتعلقة بمزاولة المهنة والارتقاء بالخدمات والأعمال التي نقوم بها بالتعاون مع الكثير من الجهات العامة والخاصة والتي تساعد في فتح أسواق جديدة لأعضاء الاتحاد وتسهل من تعاونهم وإجراءاتهم مع الجهات الحكومية، لتكون كافة الخدمات عبر الـ «أونلاين» ومن ثم الوصول الى قيام المكاتب الهندسية والدور الاستشارية بإصدار التراخيص وتحملها مسؤولية هذا الاجراء في القريب العاجل.

وشكر م.السلمان كل من انضم الى هذه الندوة التعريفية، آملا أن تكون الندوة حققت الفائدة المرجوة، لافتا الى أن الاتحاد لن يدخر جهدا في توفير أية خدمات تصب في النفع العام للمكاتب الهندسية والدور الاستشارية الكويتية، والتأمين التكافلي اليوم بات ضرورة في ظل ما نواجهه من تحديات.

واثنى م.السلمان على جهود شركة الدولي للتأمين التكافلي في تنظيم هذه الندوة، آملا بعقد مزيد من اللقاءات الأخرى عبر عالم الانترنت لتحقيق الفوائد المرجوة للإخوة الأعضاء في الاتحاد والارتقاء بأساليب عملنا المهني والاستشاري الهندسي.

من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي لشركة KIB Takaful فادي الخطيب عن سعادته الكبيرة بإتاحة الفرصة للشركة لتقديم التفاصيل الفنية لهذا النوع المتخصص من التأمين بأخطار المهن الهندسية، متمنيا أن يكون المشاركون بها حققوا الاستفادة القصوى من المعلومات التي قام بتوفيرها مقدم الندوة مدير قطاع الإصدار لدى شركة KIB Takaful يحيى عبيد.

وأضاف الخطيب أن فريق عمل الشركة مستعد للرد على كل الاستفسارات وتقديم الأجوبة والحلول التأمينية لأعضاء اتحاد المكاتب الهندسية.

 

أضف تعليقا
الموضوعات المتعلقة

تصفح عدد ‎#بوبيان_نيوز عدد الأحد 2 أكتوبر 2022 بصيغة الـPDF عبر الرابط التالي

أخبار جديدة