1:08 ص June 23, 2021

‏طقس الغد حار مغبر

توقعت إدارة الأرصاد الجوية الكويتية أن يكون طقس الغد وبعده حاراً ومغبراً، ودرجات الحرارة تتفاوت بين 44 إلى 46 مئوية.

 

وقال مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد عبدالعزيز القراوي إن الرياح نهار غد ستكون شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة قوية على فترات ما بين 20 و70 كيلومتراً في الساعة، ويكون البحر معتدلاً إلى عالي الموج ما بين ثلاث وسبع أقدام.

وذكر أن الطقس مساء غد سيكون حاراً إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات ما بين 15 و50 كيلومتراً في الساعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 31 و33 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج يعلو أحياناً ما بين 2 و6 أقدام.

 

وبيّن القراوي أن الطقس نهار بعد غد السبت سيكون حاراً ومغبراً والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة قوية على فترات ما بين 20 و65 كيلومتراً في الساعة، ودرجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 44 و46 درجة مئوية ويكون البحر معتدلاً إلى عالي الموج ما بين ثلاث وسبع أقدام.

 

وأشار إلى أن الطقس السبت سيكون حاراً إلى مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات ما بين 15 و50 كيلومتراً في الساعة، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 31 و33 درجة مئوية، ويكون البحر خفيفاً إلى معتدل الموج يعلو أحياناً ما بين قدمين وست أقدام.

 

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

عدد بوبيان نيوز الاحد 30-05-2021

أخبار جديدة
القائمة