12:36 ص June 23, 2021

‏تخريج دورة ضباط الصف الـ 50 والمتطوعين الأغرار الـ 90

برعاية وحضور رئيس هيئة التعليم العسكري اللواء الركن فهد محمد الطريجي، احتفلت هيئة التعليم العسكري ممثلة بمعهد تدريب ضباط الصف والأفراد صباح امس، بتخريج دورة ضباط الصف رقم 50 ودورة المتطوعين الأغرار رقم 90 والذين أنهوا فترة التدريب الأساسي بنجاح والذي استغرق 3 أشهر، ليلتحقوا بعد ذلك بوحدات الجيش المختلفة.

 

استهل الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم، بعدها قام طابور الخريجين بالمرور أمام المنصة الرئيسية ومن ثم ألقى آمر مدرسة تدريب الأفراد العقيد الركن متعب الهاجري كلمة رحب من خلالها براعي الحفل والحضور، سلطت الضوء على طبيعة المناهج والدروس والتدريبات التي تلقاها الطلبة خلال فترة تدريبهم بالمعهد، والتي اشتملت على دروس عسكرية نظرية وعملية أساسية.

 

بعد ذلك قام آمر مدرسة ضباط الصف العقيد الركن بحري مساعد أحمد الموسى بإعلان النتائج، تلا ذلك أداء الخريجين للقسم القانوني، وفي الختام تفضل راعي الحفل بتوزيع الشهادات والجوائز على الخريجين والمتفوقين، وأثنى على الجهود التي تبذل من قبل معهد تدريب ضباط الصف والأفراد في رفع قدرات وكفاءة منتسبي هذه الدورات، وتمنى للخريجين التوفيق والنجاح وأن يترجموا ما تلقوه من علوم ودروس إلى واقع عملي في حياتهم العسكرية لتحقيق أعلى درجات الجاهزية في الدفاع عن الوطن.

 

حضر حفل التخريج آمر معهد تدريب ضباط الصف والأفراد العقيد الركن صالح زيد البصمان وعدد من كبار ضباط الجيش.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

عدد بوبيان نيوز الاحد 30-05-2021

أخبار جديدة

إسدال الستار على قضية مقتل لاعب بالدوري الإنجليزي “بوحشية”بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.

القائمة