1:01 م June 23, 2021

‏«الكويت» و«السالمية».. جاهزان ‏لـ ⁧‫#البطولة_الآسيوية_لكرة_اليد‬⁩ ‏

أكد ناديا الكويت والسالمية جاهزيتهما للمشاركة في منافسات بطولة الأندية الآسيوية لكرة اليد الـ23 لأبطال الدوري للرجال المقررة إقامتها خلال الفترة ما بين 12 و21 يونيو الجاري في مدينة جدة السعودية.
وأكد مسؤولان رياضيان بالفريقين لوكالة الأنباء الكويتية اليوم قبيل المغادرة للبطولة أن مشاركة فريقيهما بهذا المحفل الآسيوي الكبير لن تكون لمجرد المشاركة فقط بل للمنافسة على الأدوار النهائية ورفع اسم الكويت بهذا المحفل القاري والنهوض بكرة اليد الكويتية وإعادتها إلى طريق الانتصارات خصوصا وأنها تعد ثاني لعبة شعبية بعد كرة القدم.

وقال المنسق الإعلامي لكرة اليد في نادي الكويت سعد الشمري لـ(كونا) إن الفريق خاض خمس مباريات ودية خلال المعسكر الخارجي الذي أقيم في صربيا لمدة أسبوعين فاز بأربع منها وخسر واحدة.
وأضاف إن الفريق تعاقد مع أربعة محترفين في مراكز مختلفة استعدادا للبطولة، معربا عن الأمل أن يكونوا إضافة مميزة للنادي إلى جانب زملائهم اللاعبين في صفوف الفريق.
وأشار إلى أن الجهاز الفني وقف خلال المعسكر الخارجي على جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية من خلال التدريبات التي أقيمت على فترتين صباحية ومسائية خلال أيام المعسكر.
وأعرب عن الأمل في أن يقدم اللاعبون في هذا المحفل القاري المهم مستوى فنيا جيدا وتنفيذ توجيهات الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني هيثم الرشيدي لإسعاد جماهير النادي.
بدوره، قال عضو مجلس إدارة نادي السالمية الدكتور حسين الخضري إن النادي نظم معسكرا خارجيا للاعبين في العاصمة القطرية الدوحة استعدادا للبطولة والمنافسة فيها وتحقيق النتائج المرجوة منها.
وأضاف الخضري الذي يشغل أيضا منصب رئيس جهاز الكرة للعبة إن الفريق أجرى عددا من الحصص التدريبية في النادي قبل المغادرة لمعسكر الدوحة آملا أن تكلل كل جهود اللاعبين بالتوفيق والنجاح.
وأشار إلى أنه تم تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد بأربعة لاعبين للمشاركة في البطولة معربا عن تمنياته في أن يحقق اللاعبون طموح مجلس الادارة بتقديم أفضل مستوى والوصول إلى أبعد مدى في البطولة.
وتشارك في النسخة الحالية للبطولة إلى جانب ناديي الكويت والسالمية أندية مضر السعودي والعربي القطري والنجمة البحريني والوحدة السعودي والاوزبك الاوزبكستاني ومس كيرمان الايراني والقطن اليمني والدحيل القطري وشاهد كزرون الايراني.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

عدد بوبيان نيوز الاحد 30-05-2021

أخبار جديدة
القائمة