3:25 م June 23, 2021

‏«الطرق»: خطة لتطوير مداخل ومخارج منطقة «القرين»

أكدت الهيئة العامة للطرق والنقل البري وضعها خطة لتطوير مداخل ومخارج منطقة القرين من خلال أعمال العقد «264» الخاص بتطوير شارع الغوص، المرحلة الثانية منه.

وقالت مصادر هيئة الطرق لـ«الجريدة.» إن المرحلة الثانية الخاصة بتطوير شارع الغوص تبدأ من ضاحية صباح السالم وحتى الدائري السابع مرورا بمنطقة القرين بطول 9.567 كم حيث تم تطوير الطريق القائم لزيادة طاقته الاستيعابية للحركة المرورية الحالية والمستقبلية.

وأوضحت أن المشروع تضمن إنشاء 6 تقاطعات حرة وعدد 6 جسور علوية ودوارات سفلية، وإنشاء 7 جسور مشاة بالإضافة إلى خدمات البنية التحتية المرتبطة بهذا الطريق.

وبينت أن الهيئة ستقوم بتطوير تقاطعين على طريق الملك فهد السريع مع منطقة القرين، وهو تقاطع طريق 51 وطريق 52 مع الملك فهد السريع من خلال العقد المستقبلي «270» والذي يشمل على تطوير 4 تقاطعات على طريق الملك فهد لتحسين مداخل الإلتفاف ناحية اليمين في محافظة مبارك الكبير.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

عدد بوبيان نيوز الاحد 30-05-2021

أخبار جديدة

إسدال الستار على قضية مقتل لاعب بالدوري الإنجليزي “بوحشية”بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.

القائمة