Warning: include_once(/var/www/html/wp/wp-includes/header.php): failed to open stream: No such file or directory in /var/www/html/wp/wp-config.php on line 86

Warning: include_once(): Failed opening '/var/www/html/wp/wp-includes/header.php' for inclusion (include_path='.:/usr/share/php') in /var/www/html/wp/wp-config.php on line 86
من نحن – Bobiannews

•تأسست الجريدة عام 2019  لتوفير مصدر موثوق للأخبار والتحليلات.

رئيس التحرير / فيحان العازمي
نائب رئيس التحرير/ مخلد القفيدي

•تهدف الجريدة إلى توفير تغطية شاملة وموضوعية للأحداث المحلية والإقليمية والعالمية، وترفض الانحياز لأي طرف سياسي أو ديني.

•تركز الجريدة في محتواها على قضايا حقوق الإنسان والحريات العامة والتقدم والتنمية.

•يتكون فريق العمل من 15 صحفيًا ومحررًا صحفيًا ذوي خبرة في مجالات السياسة والاقتصاد والاجتماع.

•تصدر الجريدة على شكل إصدارات يومية وأسبوعية، بالإضافة إلى تحديثها المستمر على وسائل التواصل الاجتماعي.

•تسعى الجريدة لبناء قاعدة جماهيرية واسعة من القراء المهتمين بالشؤون المجتمعية والسياسية.

•تلتزم الجريدة بمعايير الصحافة المهنية وتشجع الحوار الهادف وحرية التعبير.

ترخيص جريدة بوبيان نيوز بالرقم 341 لتصبح جريدة الكترونية متخصصة بنشر اخبارها وتحريراتها عبر الموقع الالكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.

تهدف الجريدة إلى تقديم اخبار وحوادث وقضايا محلية وعالمية بلغة سهلة وشيقة تهم المواطن العادي ، كما تعتمد على فريق عمل من الصحفيين الشباب الذين يقدمون تغطية شاملة ومتابعة مستمرة للاحداث الجارية.

وعلى الرغم من ان بوبيان نيوز جريدة حديثة العهد وصغيرة الحجم نسبيا الا انها تمتاز باسلوب سهل وممتع بعيد عن الجمود والرتابة التي تتميز بها العديد من الصحف المطبوعة ، كما تعتمد على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي في نشر محتواها والتواصل مع قرائها.

ويمكن القول ان بوبيان نيوز تضيف بعداً الكترونياً جديداً الى مشهد الاعلام المحلي، حيث تتيح للقراء الوصول الى الاحداث والاخبار بسرعة وسهولة عبر الهاتف الذكي او الجوال. ولو استطاعت الجريدة استغلال وسائل التواصل الاجتماعي بكفاءة فستكون قادرة على بناء قاعدة جماهيرية واسعة في وقت قياسي.

هذا باختصار ما يمكنني تقديمه عن جريدة بوبيان نيوز استنادا للمعلومات المتاحة. اتمنى ان يكون المقال مفيدا ومناسبا. يرجى عدم التردد في طرح اي استفسارات او ملاحظات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com