3:48 م August 5, 2021

مصدر: ميسي أبلغ رئيس برشلونة بقراره النهائي حول مستقبله مع النادي

أفاد برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني الشهير، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ينوي الاستمرار مع فريق برشلونة لمدة موسمين آخرين، حتى عام 2023، مع الراتب السنوي نفسه.

وأثار مستقبل ليونيل ميسي مع نادي برشلونة، خلال الساعات القليلة الماضية من صباح اليوم الأربعاء، الجدل الواسع، بعدما تناقضت التقارير الصحفية فيما بينها، بشأن حقيقة توقيعه، العقود الجديدة.

وأوضح البرنامج أن ميسي اتفق مع رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، على تفاصيل العقد الجديد، والفريق الكتالوني بحاجة ماسة إلى توفير سيولة مادية من أجل عقد الأرجنتيني، ما يعني أنه لن يعقد أي صفقات جديدة هذا الصيف.

في المقابل، أكدت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن ليونيل ميسي لم يتوصل إلى أي اتفاق، حيث يركز على مشوار المنتخب الأرجنتيني في مسابقة “كوبا أمريكا”، نافية إعلان برشلونة، تجديد العقد، رسميا، مساء غد الخميس، بالتزامن مع عيد ميلاد ميسي الـ34، وقبل أسبوع من انتهاء عقده رسميا.

يذكر أن ليونيل ميسي الذي بدأ مسيرته مع الفريق الأول في برشلونة، عام 2004، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما طلب من إدارة النادي السماح له بالرحيل مجانا من خلال تفعيل بند في عقده يسمح له بذلك.

ولكن الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو، رفض طلبه بسبب انتهاء مدة ذلك الشرط وأصر على دفع الشرط الجزائي في عقده البالغ 700 مليون يورو (824 مليون دولار) للسماح له بالرحيل، ما جعل الأرجنتيني يضطر للبقاء.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

العدد اليومي لـ #بوبيان_نيوز

أخبار جديدة
القائمة