6:40 م June 23, 2021

لابورتا يتدخل ويحسم ثلاث صفقات وهدف ريال مدريد يقترب من برشلونة

يرغب خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، في تدعيم صفوف الفريق بالعديد من العناصر المميزة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعانى برشلونة خلال الموسم الماضي، رغم تتويجه ببطولة كأس ملك إسبانيا، إلا أنه خرج من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، وخسر بطولة الدوري الإسباني لصالح أتلتيكو مدريد.

وارتبط إسم برشلونة بالعديد من العناصر الأساسية خلال الفترة المقبلة، لعل أبرزهم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وفابيان رويز نحن نابولي الإيطالي بالإضافة إلى ممفيس ديباي نجم ليون الفرنسي، وذلك بعد التعاقد مع سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا من مانشستر سيتي.

وكان موقع “فوتبول إيطاليا”، قد أكد أن ريال مدريد ينافس غريمة التقليدي برشلونة على التعاقد مع فابيان رويز من صفوف نابولي، ويرغب البلوجرانا في التعاقد معه من أجل تعويض جورجينيو فينالدوم والذي انتقل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويسعي برشلونة للتعاقد مع مهاجم قوي رغم التعاقد مع سيرجيو أجويرو، إلا أنه ارتبط إسمه بإمكانية التعاقد مع ممفيس ديباي من صفوف ليون، والذي أكد أنه لن يجدد عقده مع الفريق الفرنسي.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

عدد بوبيان نيوز الاحد 30-05-2021

أخبار جديدة

إسدال الستار على قضية مقتل لاعب بالدوري الإنجليزي “بوحشية”بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.

القائمة