كاظمة حسم موقعة القادسية بهدف ميشيل

حسم كاظمة موقعته مع القادسية بفوز صعب بهدف دون رد وتأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الأمير في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ستاد جابر ضمن الدور التمهيدي للبطولة. وضرب البرتقالي موعدًا مع الكويت في الدور المقبل.
وبعد بداية حذرة من الطرفين حاول القادسية فرض سيطرته على منطقة وسط الملعب لكنه فشل في تشكيل خطورة على مرمى كاظمة الذي كان الطرف الأخطر بهجماته المرتدة.
واحتسب الحكم ركلة جزاء لكاظمة بعد لمسة يد على المدافع خالد إبراهيم، سدد الركلة الأردني أحمد عرسان لكن حارس القادسية مبارك الحربي حرمه من افتتاح التسجيل وتصدى للركلة ببراعة في الدقيقة 27.
وفي الشوط الثاني، واصل البرتقالي افضليته وهدد مرمى القادسية أكثر من مرة بينما لم يقدم الأصفر الذي خاض المباراة دون جماهيره، العرض المنتظر منه.
وانتظر كاظمة حتى الدقيقة 81 لتسجيل الهدف الأول اثر ركلة ركنية نفذها ناصر الفرج وقابلها السويدي ميشيل ميلاد برأسه وحولها للشباك وسط محاولة يائسة من الحارس الحربي. واندفع القادسية إلى الهجوم بحثًا تعديل النتيجة لكن الخطورة جاءت في الجهة المقابلة فأضاع ناصر فالح وشبيب الخالدي وأحمد العرسان أكثر من فرصة لتعزيز النتيجة.
وفي مباراة ثانية ضمن الدور ذاته، تغلب السالمية على الساحل بنتيجة 2-1، وسيلتقي في دور الثمانية مع الفائز من لقاء العربي مع الصليبخات الذي يقام غدًا.

أضف تعليقا
الموضوعات المتعلقة

تصفح عدد ‎#بوبيان_نيوز عدد الثلاثاء 6 يونيو 2023 عبر الرابط التالي 👇

أخبار جديدة