12:01 م June 23, 2021

عمر العربي يتأهل لنهائيات كأس العالم للجمباز الفني رغم الإصابة

تأهل عمر العربي لاعب المنتخب الوطني للجمباز إلى نهائيات كأس العالم للجمباز الفني التي تستضيفها جمهورية مصر العربية لأول مرة في تاريخ قارة إفريقيا باستاد القاهرة الدولي في الفترة من ٣ إلى ٧ يونيو الجاري.

وحصل العربي على ١٣.٤٠٠ نقطة احتل بهم المركز السادس في جهاز المتوازي ليتأهل للنهائيات رغم الإصابة التي تعرض لها.

وكان العربي قد تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته في فعاليات اليوم الثاني، واختل توازن اللاعب خلال استعراضه على جهاز المتوازي وأثناء نزوله عقب نهايته من حركته الفنية.

وخضع اللاعب للعديد من الفحوصات الطبية خلال الساعات الماضية لتحديد حجم الإصابة، وموقفه من المشاركة في النهائي اليوم السبت.

وكانت لاعبنا مصر زينة ابراهيم وماندي محجوب قد حققا إنجازًا كبيرا أمس الجمعة بالتأهل إلى نهائي كأس ألعالم.

ونجحت زينه إبراهيم في التأهل إلى نهائى كأس العالم للجمباز القاهرة 2021 على جهاز عارضة التوازن بعد احتلالها المركز الثانى فى التصفيات برصيد 12.700، بينما حققت ماندى محجوب المركز الثالث فى تصفيات جهاز الحركات الأرضية برصيد 12.450 نقطه وتتأهل الى نهائى كأس العالم للجمباز.

وتشارك اللاعبتان اليوم السبت فى التصفيات النهائية لكأس العالم من أجل تحقيق ميدالية بعد المستوي المتميز الذي ظهر عليه لاعبات منتخب مصر.

ويشارك في البطولة أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم، وتحظي البطولة باهتمام كبير من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين خصوصا أن البطولة تقام للمرة الأولي في قارة أفريقيا وتحت منظار الاتحاد الدولي للعبة.

وتشهد البطولة إجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

عدد بوبيان نيوز الاحد 30-05-2021

أخبار جديدة
القائمة