3:08 م August 5, 2021

“عطاء للعمل الإنساني” تشارك اليوم حملة “فزعة للأقصى” لإغاثة أهل فلسطين

تشارك جمعية عطاء للعمل الإنساني حملة “فزعة للأقصى” والتي تنطلق اليوم الجمعة 21 مايو الجاري وذلك بالتعاون مع العديد من الجمعيات الخيرية الكويتية الأخرى.

وقال رئيس مجلس إدارة جمعية عطاء للعمل الإنساني الشيخ/ بدر العقيل: نهدف من خلال هذه الحملة الإنسانية الكبرى تقديم الدواء والغذاء والإيواء لأهل فلسطين حيث يتعرض أهلنا في فلسطين المحتلة للقتل والتهجير وتدمير للبنية التحتية والمجمعات السكنية والجامعات ودور العبادة وغيرها من الكوارث التي يتعرض لها العزل من أبناء الشعب الفلسطيني منذ أكثر من أسبوع على التوالي خلفت مئات القتلى والأف الجرحى والمصابين والمهجرين.

وأوضح العقيل أنه يجوز إخراج الزكاة لدعم حملة “فزعة للأقصى”، مبينا أن من أهم أهداف جمعية عطاء للعمل الإنساني تقديم المساعدات الطبية العاجلة للملهوفين والمعوزين في شتى دول العالم، مؤكداً أن أهل الكويت جبلوا على نصرة المظلوم وإغاثة الملهوف ويعد هذا مكوناً رئيسياً في شخصية أهل الكويت.

مضيفا: الحملة تتم بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزارة الخارجية ويتم التنفيذ من خلال الجمعيات الرسمية المعتمدة لدى الخارجية الكويتية، مع إرسال كافة المواد التوثيقية التي تثبت وصول المساعدات للمستفيدين في كافة مناطق فلسطين. واختتم العقيل بحث أهل الخير دعم حملة “فزعة للأقصى” وذلك من خلال زيارة حسابات جمعية عطاء للعمل الإنساني بشبكات التواصل الاجتماعي.

وللتواصل مع الجمعية الاتصال على: 69640040

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

العدد اليومي لـ #بوبيان_نيوز

أخبار جديدة
القائمة