7:36 م June 23, 2021

عاجل : وزير التربية يرفع أسماء الطلبة العالقين للجنة كورونا

تأكيداً لما نشرته “بوبيان نيوز ” الخميس الماضي

 

وزير التربية يرفع أسماء الطلبة العالقين للجنة كورونا

 

* اختبارات استثنائية ضمن الحالات الخاصة للمتأخرين في الوصول

 

 

كتبت رنا سالم

 

تأكيداً لما نشرته “بوبيان نيوز” الخميس الماضي حول موافقة وزير التربية د.علي المضف على كشف بأسماء الطلبة العالقين في الخارج في الصف الثاني عشر، كشفت مصادر تربوية مطلعة ل”بوبيان نيوز ” عن رفع كتاباً رسمياً من قبل وزير التربية د.علي المضف إلى لجنة كورونا في مجلس الوزراء أول أمس الثلاثاء لاستثنائهم وعودتهم إلى دولة الكويت مباشرة من أجل أداء الاختبارات الورقية.

 

وأكدت المصادر وصول الكتاب إلى لجنة كورونا في مجلس الوزراء متوقعة صدور قرار باستثناء الطلبة العالقين في الخارج ودخولهم البلاد قريباً لأداء اختباراتهم أسوة بزملائهم في الصف الثاني عشر، مشيرة إلى أن أعداد الطلبة العالقين في الخارج وصل إلى 58 طالباً من مختلف البلدان.

 

وحول تمكن الطلبة العالقين في الخارج من الانضمام إلى لجان الاختبارات الورقية المقرر عقدها في 9 يونيو المقبل ، أكدت المصادر احتمالية تمكنهم من الوصول قبل انعقاد الاختبارات الورقية المؤجلة.

 

ولفتت إلى أنه في حال عدم تمكنهم من الوصول قبل الاختبارات المقبلة سيتم استثنائهم لدخول الاختبارات الاستثنائية للحالات الخاصة والطارئة والتي كان من المقرر عقدها في 30 يونيو المقبل قبل التعديل الأخير على مواعيد الاختبارات الورقية النهائية .

 

وتحسب هذه الخطوة الاستثنائية الإنسانية لوزير التربية د.علي المضف بعد مراعاته لحالة الطلبة النفسية وأولياء أمورهم وانقاذ مصيرهم ومستقبلهم من الضياع .

 

وفي ذات السياق ، تطلب “بوبيان نيوز ” من محرري إحدى الصحف المحلية اليومية تحري الدقة والمصداقية والمهنية في صياغة الأخبار والتأكد منها قبل نشرها .

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

عدد بوبيان نيوز الاحد 30-05-2021

أخبار جديدة
القائمة