4:53 م June 23, 2021

رسميًا | يويفا يرفض عرض سعودي لنقل مباريات دوري أبطال أوروبا وبي إن سبورت تواصل الهيمنة

 

رفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عرضًا من المملكة العربية السعودية، للحصول على حقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ رغم المقابل المادي الضخم، لتظل مُباريات المسابقة تُنقل عبر الشبكة القطرية “بي إن سبورت”.

“بي إن سبورت” مُنذ أكثر من 11 عامًا، تقوم بإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا، إلى جانب بطولات أوروبية أخرى، وهي الناقل الحصري لها، في منطقة الشرق الأوسط.

مارتين زيجلر”، الصحفي بصحيفة “تايمز”، كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “بي إن سبورتس تحتفظ بحقوق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دوري أبطال أوروبا / الدوري الأوروبي حتى 2024”.

وأضاف: “لقد تفوقت بي إن سبورتس على عرض سعودي مُنافس، قدم صفقة تزيد عن 500 مليون دولار”.

وواصل: “الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أخبر الحكومة الأمريكية في يناير أن لا شيء قد تغير فيما يتعلق بالسعوديين والقرصنة وما زالوا مستمرين في الأمر”.

كما أكدت الشبكة الأمر ذاتها عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”، وكُتب: ” beIN SPORTS تمدد عقد بث دوري أبطال أوروبا للرجال والسيدات والدوري الأوروبي ودوري المؤتمر الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى 2024″.

بذلك بي إن سبورتس تمتلك حقوق نقل، الدوري الفرنسي، والإسباني ودوري أبطال أوروبا حتى 2024، بينما الدوري الإنجليزي حتى 2025، فيما تظل مسابقتي الدوري الإيطالي والدوري الألماني بدون ناقل.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

عدد بوبيان نيوز الاحد 30-05-2021

أخبار جديدة

إسدال الستار على قضية مقتل لاعب بالدوري الإنجليزي “بوحشية”بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.

القائمة