10:24 م June 23, 2021

برشلونة يطرح 18 لاعباً للبيع لسداد ديونه

ذكرت صحيفة (ميرور) البريطانية أن نادي برشلونة الإسباني وضع 18 لاعباً قويا على قائمة الانتقالات في محاولة لخفض ديونه.

 

وأوضحت – في تقرير أوردته على موقعها الإلكتروني – أن النادي الإسباني يسعى بشدة إلى خفض التكاليف مع وجود أكثر من 862 مليون جنيه إسترليني ما بين مستحقات للدفع ورواتب قد تزداد بعد الوافدين الجدد، ومع توقع المزيد من التعاقدات.

 

وأشارت إلى أن الرئيس جوان لابورتا أجرى تدقيقًا داخليًا للشؤون المالية للنادي ويريد الآن تفريغ عدد من كبار النجوم للمساعدة في ترتيب دفاترهم.. لافتا إلى أن “فيليب كوتينيو” هو المرشح الرئيسي للبيع، حيث نفذ صبر رؤساء برشلونة على اللاعب البرازيلي، بينما يمثل أنطوان جريزمان أيضًا أفضل فرصة لهم للحصول على مبلغ نقدي كبير.

 

وأضافت الصحيفة أن إبرام صفقة لأي من اللاعبين قد يكون أمرًا صعبًا في السوق الحالية، على الرغم من أن كوتينيو لا تزال تقدر قيمته بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني من قبل برشلونة، مع ارتفاع طفيف في سعر جريزمان.

 

ورأت أن أولئك الذين يتلقون رزمًا كبيرة للأجور هم أيضًا قيد الدراسة، ولا سيما سيرجيو بوسكيتس، الذي يعد أحد كبار الموظفين في نو كامب، كما يندرج جوردي ألبا وكليمنت لينجليت أيضًا في هذه الفئة، جنبًا إلى جنب مع سيرجي روبرتو، الذي ارتبط بالانتقال إلى مانشستر سيتي.

 

واختتمت الصحيفة قائلة إن عمليتي الانتقال الجديدتين من سيتي ” سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا” هما اللذان زادتا الحاجة إلى البيع السريع”.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

عدد بوبيان نيوز الاحد 30-05-2021

أخبار جديدة
القائمة