8:58 م September 20, 2021

اليويفا تضع المشجعين في حيره … فهل نشاهد الريال والانتر أم الليفر وميلان ؟!!!

 

كتب – عايد العرفج :
العشق الأبدي والكبير جداً لليالي الثلاثاء والأربعاء من كل إسبوع بشرط أن تكون هذه الليالي حامله معها تحديات ومباريات الأبطال ، فالشغف كبير جداً ولم ينقطع يوماً ما ، وهناك كمية حماس وغرينتا وتحديات غير طبيعية تزيد فيتامين الإدرينالين في أجسامنا بسبب مباريات الأبطال ، وهذا الشعور يتسم بالإثارة والمتعه والجنون في بعض الأوقات .

فنحن محبي وعاشقي كرة القدم ننتظر على أحر من الجمر مباريات الأبطال ولكن نحن أيضا في حيره من أمرنا فهناك 6 مباريات ممتعه وهامه جميعها في وقت واحد وهو بتوقيت الكويت العاشرة مساءاً .

فما هي المباراه التي نتابعها وما هي المباراه التي نتركها ، هل نشاهد الريال والإنتر ونترك مانشستر سيتي وكرته الممتعه ولايبزيج الإلماني الذي يلعب كره متطوره وسريعه وهجمات مباغته ، أم نتابع ليفربول وإي سي ميلان الكبيرين ونترك باريس سان جيرمان صد كلوب بروج السويدي وهذي المباراه فيها كمية لاعبين ونجوم عالميين لن تستطيع إهمال مشاهدتهم تضيع منك سدى فهناك ( نايمار الغدار والبرغوث الأرجنتيني الليو ميسي بالإضافه إلى الغزال الفرنسي مبابي وديماريا وغيرهم ) !!!.

وفي الطرف الآخر هناك مبارتين على مستوى عالي وهما أتلتيكو مدريد وبورتو وبالمقابل أياكس أمستردام مع سبورتنج لشبونه ، وبالتالي ما حكمة اليويفا من توزيعها لتوقيتين مختلفين وهما الساعه الثامنه إلا ربعاً والعاشره مساءاً ولكنها تضع مباريات 7.45 هي أقل أهميه وأندية ليست من النخبه بشكل كبير .

لماذا لا يتم توزيع المباريات بأوقات مختلفه حتى نتمتع بمشاهدة تحديات قد تكون في بعض الليالي هي أقوى من مباريات بطولة كأس العالم .

عموما من ناحيتي سوف أشاهد ريال مدريد وإنتر ميلان في التلفاز وأتابع ليفربول وإي سي ميلان على الراوبط ومن فينه وأخرى أحاول سرقة دقائق من إحدى المباريات الهامه .

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

العدد اليومي لـ #بوبيان_نيوز

أخبار جديدة
القائمة