6:40 م December 9, 2021

“الفيفا” يبدأ مرحلة جديدة من المشاورات حول أجندة المباريات الدولية

بدأ الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) مرحلة جديدة من جولة المشاورات مع الاتحادات الوطنية الأعضاء وممثلين عن كل من اللاعبين، الأندية، الكونفيدراليات وبطولات الدوري حول أجندة المباريات الدولية لفرق الرجال والنساء والتي من المقرر أن تنتهي فعالياتها مع نهاية عامي 2023 و2024 على التوالي حيث يوجد إجماع واسع داخل اللعبة على ضرورة تحسين وإصلاح أجندة المباريات الدولية.

وكانت الدعوة قد وجهت إلى كل أصحاب المصالح ومن ضمنهم جميع الكونفيدراليات أوائل سبتمبر للمشاركة على أن تبدأ المناقشات خلال الأسابيع المقبلة.

وقد وجه الفيفا الدعوة للاتحادات الوطنية الأعضاء الدعوة منتصف سبتمبر لعقد أول قمة افتراضية يوم 30 سبتمبر 2021 بهدف إتاحة الفرصة لعقد حوار بناء ومفتوح على المستويين العالمي والإقليمي خلال الشهور المقبلة.

ونظرًا لأن هذا المشروع خاص بكرة القدم فإنه يراعي في المقام الأول الاهتمام العالمي باللعبة، لذا فقد بدأت المشاورات مع لاعبين ومدربين من جميع أنحاء العالم؛ حيث تم إنشاء المجموعات الاستشارية الفنية (TAGs) تحت إشراف أرسين فينجر مسئول تطوير كرة القدم العالمية بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وجيل إيليس المدربة الفائزة مرتين بكأس العالم للسيدات FIFA جيل إليس، كما سيشمل النقاش أيضًا مشجعين من جميع أنحاء العالم.

ويسعى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلى تكوين منتدى للنقاش الهادف من خلال الانخراط مع مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة بما في ذلك المشجعين ويتطلع إلى المناقشات حول النمو المستدام لكرة القدم في جميع مناطق العالم وعلى جميع المستويات.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

العدد اليومي لـ بوبيان نيوز

أخبار جديدة
القائمة