1:11 ص January 28, 2022

العربي والشباب يعودان اليوم وصفر التحق بوفد كاظمة

في وقت أنهى كل من العربي والشباب معسكره في تركيا، ليعودا إلى البلاد اليوم، التحق محمد صفر بفريقه الجديد كاظمة في تركيا.

يعود وفدا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي وفريق نادي الشباب الى البلاد اليوم بعد انتهاء معسكريهما التدريبيين في تركيا، ضمن استعدادات كل منهما لانطلاق الموسم المقبل.

وخاض الأخضر خلال المعسكر الذي اقيم في مدينتي ازميت واسطنبول، 3 مباريات ودية، حيث خسر 0-1 امام الوكرة القطري، ثم تعادل مع داريكا سبور التركي 2-2، ومع أم صلال القطري 3-3.

ومن المقرر ان يخوض العربي مباراة ودية جديدة امام النصر السعودي في الرياض يوم 5 سبتمبر المقبل، وستكون هذه المواجهة بمنزلة البروفة الأخيرة للفريق قبل أن يخوض مباريات الموسم الجديد.

الشباب يتدرب غداً

في الوقت ذاته، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء غد الاثنين، بعدما خاض خلال معسكره في ازميت 4 مباريات تجريبية متدرجة المستوى.

وحقق المعسكر النتائج المرجوة منه، نظرا لوقوف المدرب الصربي نيشا على مستوى جميع لاعبيه سواء في التدريبات أو خلال المباريات الأربع.

صفر التحق بكاظمة

من ناحية أخرى، باشر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة المعار له من العربي مدة 5 سنوات محمد صفر، تدريباته أمس في المعسكر التدريبي بمدينة أزميت التركية، وذلك بعد التحاقه بالوفد أمس الأول الجمعة.

إلى ذلك، تعادل البرتقالي مع المرخية القطري من دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في المعسكر التدريبي بأزميت، وجاءت التجريبية مفيدة لكل من الفريقين.

الهزاع إلى البحرين

من جانب آخر، أوصى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن التشيكي رومان بيفارنيك بالتعاقد مع لاعب خط وسط محلي، من أجل تدعيم الصفوف.

ويضع مجلس إدارة النادي لاعب القادسية عبدالله ماوي ولاعبي الكويت يوسف الخبيزي وشريدة الشريدة هدفا للتعاقد مع أي لاعب منهم على سبيل الإعارة مدة موسم، في حال موافقة ناديه.

إلى ذلك، غادر لاعب المنتخب البحريني عبدالله الهزاع البلاد مساء أمس الأول إلى المنامة للالتحاق بمنتخب بلاده، الذي يخوض مباراتين وديتين في “الفيفا داي” خلال الفترة من 31 حتى 8 سبتمبر المقبل.

وفي سياق متصل، حال عدم حصول البحريني علي حرم على لقاح “كورونا” دون دخول الكويت، بينما تجرى التحاق المحترفين الأربعة في المعسكر الذي سيدخله الفريق في مصر أو تركيا في حال إقامته بالفعل، الأمر الذي يعني غيابهم عن منافسات كأس سمو الأمير التي تنطلق 10 سبتمبر المقبل.

الفحيحيل يؤجل معسكره

من جهة أخرى، قرر القائمون على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفحيحيل تأجيل المعسكر الخارجي، حتى انتهاء منافسات الفريق في بطولة كأس سمو الأمير.

وأكد مدرب الفحيحيل ظاهر العدواني انه كثف مواجهات فريقه الودية خلال الأيام الماضية بواقع مباراتين أمام برقان، والصليبيخات خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين، على أن يخوض الفريق مباراة اليوم أمام الجهراء، مضيفا انه يهدف من وراء ذلك لرفع معدلات اللياقة الوصول إلى مستوى مقبول قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

العدد اليومي لـ بوبيان نيوز

أخبار جديدة
القائمة