3:05 م June 23, 2021

السفيرة الفرنسية: أتمنى أن يمهد عيد الفطر الطريق للانتصار على الوباء والسلام في المنطقة

هنأت السفيرة الفرنسية لدى البلاد آن كلير ليجيندر باسمها وباسم جميع العاملين بالسفارة هنأت سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد والشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأضافت «كان هذا أول رمضان لي في الكويت، وأود أن أشكركم على كرمكم في مشاركة بعض احتفالات رمضان معي، مضيفة غدا عيد الفطر في فرنسا كما في الكويت يتحد المسلمون في صلاة العيد في الصباح الباكر قبل الاحتفال وتبادل التهاني، حيث ان الاحتفال بشهر رمضان في كلا البلدين كان شهادة حية على مبادئ التسامح والسلام وقيم التضامن والكرم التي يتقاسمها بلدينا».

وتابعت «إنه مع استمرار الوباء في إلقاء العبء علينا، أود أن أفكر في أولئك الذين يعانون اليوم في جميع أنحاء العالم وأثني على جميع العاملين في الخطوط الأمامية، هنا في الكويت وخارجها، الذين عملوا بلا هوادة على المخاطرة بحياتهم لحماية حياتنا والصحة الجماعية.

اسمحوا لي أن أتمنى الشفاء العاجل للمرضى والصحة للجميع. وأخيرا أتمنى أن يمهد عيد الفطر هذا الطريق للانتصار على الوباء، والسلام في المنطقة، والفرح في عائلاتكم، وصداقة أعمق بين بلدينا وشعبينا، ومرة أخرى أتمنى للجميع عيد فطر سعيد.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

عدد بوبيان نيوز الاحد 30-05-2021

أخبار جديدة

إسدال الستار على قضية مقتل لاعب بالدوري الإنجليزي “بوحشية”بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.

القائمة