Warning: include_once(/var/www/html/wp/wp-includes/header.php): failed to open stream: No such file or directory in /var/www/html/wp/wp-config.php on line 86

Warning: include_once(): Failed opening '/var/www/html/wp/wp-includes/header.php' for inclusion (include_path='.:/usr/share/php') in /var/www/html/wp/wp-config.php on line 86
#الخليج: نحرص على تعزيز روح التواصل بين الموظفين – Bobiannews

#الخليج: نحرص على تعزيز روح التواصل بين الموظفين

عاد بنك الخليج لتنظيم الغبقة الرمضانية لموظفيه، بعد انقطاع دام لعامين بسبب تداعيات جائحة كورونا، وذلك في قاعة الراية بحضور أعضاء الإدارة التنفيذية في البنك، وجمع كبير من الموظفين.

وذكر البنك أن الغبقة السنوية تعدّ فرصة مثالية للتواصل بين الموظفين من مختلف قطاعات وأفرع «الخليج»، بعيداً عن روتين العمل، حيث يتسنى لجميع الموظفين الالتقاء بأعضاء الإدارة التنفيذية في أجواء عائلية مبهجة، تخللتها فقرات ترفيهية متميزة والعديد من المفاجآت والجوائز.

وقالت مدير عام إدارة الموارد البشرية في «الخليج»، سلمى الحجاج: «نحرص كثيراً على هذه العادة السنوية، ونهتم فيها بشكل خاص، لكونها من أفضل المناسبات الاجتماعية التي يجتمع فيها موظفو (الخليج) سنوياً، ولارتباطها بشهر رمضان المبارك الذي يتميز بأجوائه العائلية المتميزة».

وأضافت: «يحرص البنك على تعزيز روح التواصل والمحبة بين الموظفين بشكل مستمر، وذلك من خلال فعاليات وأنشطة منوعة وترفيهية على مدار العام، ويسعدنا أن نرى أجواء الألفة والمحبة التي تجمع بين موظفي (الخليج) وزملائهم ونتمنى أن نجتمع دائماً مع هذه العائلة الكبيرة».

وتابعت: «نفتخر بأن يكون (الخليج) من البنوك الرائدة، التي تستثمر في رأس المال البشري بسخاء، لتعزيز كفاءة موظفيه، باعتبارهم المحور الرئيسي لتحقيق أهدافه الإستراتيجية، من خلال تزويدهم بأحدث الخبرات والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات المصرفية الكبرى التي تمر بها الصناعة المصرفية».

وذكرت أن تدريب وتطوير الموظفين يمثل ركناً أساسياً في مساعي البنك لتطبيق مبادئ الاستدامة الاقتصادية، من خلال تعيين وتطوير المواهب الكويتية وتشجيعهم على العمل والنمو ليكونوا قادة المستقبل في القطاع الخاص.

 

أضف تعليقا
الموضوعات المتعلقة

تصفح عدد ‎#بوبيان_نيوز عدد الثلاثاء 6 يونيو 2023 عبر الرابط التالي 👇

أخبار جديدة
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com