11:45 م June 23, 2021

التضامن توّج بدرع «الدرجة الأولى»

توّج التضامن بدرع «دوري stc» للدرجة الأولى في كرة القدم، للمرة الخامسة تاريخه، في ختام منافسات البطولة، اليوم الخميس.

 

وأنهى «أزرق الفروانية»، الذي ضمن احراز اللقب قبل جولتين من النهاية، مسيرته في البطولة بالفوز على الصليبخات 4-2 في اطار الجولة 20 الأخيرة.وقام رئيس اتحاد كرة القدم، الشيخ احمد اليوسف بتسليم درع البطولة الى قائد ولاعبي التضامن.

 

أحرز اهداف التضامن، لاعب الصليبخات رافائيل جويس بالخطأ في مرمى فريقه ويوسف عنيزان من ركلة جزاء وعثمان الفيلكاوي من ركلة جزاء وعبدالعزيز البشر، فيما سجل هدفي الخاسر البرازيلي رافائيل جويس.

 

وتأهل التضامن الى الدوري الممتاز في الموسم المقبل ورافقه اليرموك الذي احتل المركز الثاني رغم خسارتهم من الجهراء 1-2 في لقاء آخر أقيم اليوم.

 

ومع نهاية المسابقة بات الترتيب النهائي على النحو التالي: التضامن 34، اليرموك 25، برقان 22، الصليبخات 18، الجهراء 12.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

عدد بوبيان نيوز الاحد 30-05-2021

أخبار جديدة

إسدال الستار على قضية مقتل لاعب بالدوري الإنجليزي “بوحشية”بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.

القائمة