10:30 م June 23, 2021

«اتحاد الكرة»: تأجيل بطولة كأس سمو الأمير إلى سبتمبر المقبل

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، اليوم الاحد، عن تأجيل بطولة كأس سمو الامير لكرة القدم الـ 59 الى شهر سبتمبر المقبل، مبينا انها ستخضع للائحة المسابقات لموسم (2020 / 2021).

 

واضاف الاتحاد في بيان صحافي ان قرار تأجيل البطولة التي كانت مقررة في 18 يونيو من العام الجاري جاء بسبب تحديد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) موعدا لإقامة مباراة منتخب الكويت ونظيره البحريني ضمن تصفيات بطولة كأس العرب في الدوحة، فضلا عن ارتباط المنتخب لمباريات تصفيات كأسي العالم وآسيا المشتركة في الفترة من 30 مايو الجاري وحتى 15 يونيو المقبل.ولفت البيان الى ان تأجيل بطولة كأس الامير سوف يتيح الفرصة للاندية للاستعداد للبطولة بشكل افضل والتجهيز بشكل مناسب للظهور بصورة مميزة، موضحا ان الموسم الكروي (2020 / 2021) سينتهي بانتهاء ختام منافسات دوري (اس تي سي) للدرجة الاولى والمقرر في 20 الجاري.

أضف تعليقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Fill out this field
Fill out this field
الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح.
You need to agree with the terms to proceed

الموضوعات المتعلقة

عدد بوبيان نيوز الاحد 30-05-2021

أخبار جديدة

إسدال الستار على قضية مقتل لاعب بالدوري الإنجليزي “بوحشية”بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.بعد نحو خمسة أعوام من الفاجعة التي هزت الأوساط الرياضية، دانت محكمة بريطانية أخيرا ضابط شرطة قتل “بوحشية” لاعب كرة قدم سابقا في الدوري الإنجليزي الممتاز. وكان ضابط الشرطة بنجامين مونك، قد قتل لاعب كرة القدم المحترف السابق داليان أتكينسون في أغسطس عام 2016 إثر تعامل عنيف معه، وفقا لشبكة “سكاي نيوز” البريطانية. وأقدم مونك على ضرب أتكينسون بالصعق الكهربائي لمدة 33 ثانية، أي أكثر من ستة أضعاف المدة المتعارف عليها في تعامل الشرطة مع المجرمين، قبل أن يركله مرتين على الأقل في رأسه، خلال مواجهة بين الاثنين. واستغرق المحلفون في محكمة برمنغهام كراون أكثر من 18 ساعة، للتوصل إلى حكم بالإجماع بشأن تهمة القتل غير العمد ضد مونك.

القائمة